JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث المواضيع
Startseite

طرق لكسب المال من أعلانات قوقل | قوقل أعلانات

 

طرق لكسب المال من أعلانات قوقل | قوقل أعلانات




 طرق لكسب المال من أعلانات قوقل | قوقل أعلانات 

إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة أو أي نوع آخر من التواجد على الإنترنت ، فإن Google لديها طريقة لتحقيق الدخل منه. يطلق عليه Google AdSense ، وهو برنامج يحاول أن يجعل الجميع فائزًا ماليًا: يحصل المعلنون على عملاء جدد أو مبيعات من خلال برنامج AdWords ، وتحصل Google على أموال لخدمة هذه الإعلانات ، وتحصل على أموال عندما ينقر الأشخاص عليها.


باستخدام تقنية البحث على الإنترنت ، ستعرض Google الإعلانات ذات الصلة بالمحتوى المحدد لصفحة الويب. على سبيل المثال ، إذا كان شخص ما على صفحة ويب تغطي آخر بطولة جولف ، فستعرض Google إعلانات لنوادي الجولف أو ملابس الجولف. إذا كنت تمتلك هذا الموقع ، فستحصل على أموال في كل مرة ينقر فيها شخص ما على أحد هذه الإعلانات. هذا ما يسمى عادة تكلفة كل نقرة (CPC) الإعلان .

الفوائد الرئيسية لأعلانات قوقل | قوقل اعلانات :


قد لا تلاحظ حتى لافتة الإعلانات بعد الآن. بصفتنا مجتمعًا ماهرًا بالإنترنت ، تعلمنا استبعادهم. هناك أيضًا برنامج لتصفية الشعارات متاح لأن إعلانات البانر يمكن أن تكون مزعجة للغاية ، وقد تضر بقراء موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، يختلف Google AdSense لأن الإعلانات أقل تدخلاً من إعلانات البانر الكبيرة ، والمحتوى مرتبط بشكل خاص بصفحة الويب ، وبالتالي يكون له تأثير أكبر.

من الممكن أيضًا أن تكسب عيشًا صحيًا من إعلانات Google. من خلال المزيج الصحيح من حركة المرور والمحتوى والمستخدمين ، يمكنك جني آلاف الدولارات كل شهر. لا يمكنك أن تتوقع طرح إعلانات Google على موقعك ، والجلوس والاسترخاء ومشاهدة الأموال وهي تتدفق. إنها لا تعمل بهذه الطريقة. مثل أي شيء في الأعمال التجارية ، يتطلب الأمر استثمار وقتك للحصول على عائد يمكنك الاعتماد عليه.

كيفية عمل أعلانات قوقل | قوقل أعلانات :


إذا كان لديك حاليًا مدونة أو موقع ويب يستقبل 100000 زائر كل شهر ، فهذا يعني أكثر من مليون زائر كل عام. ضع في اعتبارك مدى ارتباط ذلك بإيرادات الإعلانات المحتملة:

  1. لديك 100000 ظهور للإعلان (مشاهدة).
  2. لديك نسبة نقر إلى ظهور (CTR) تبلغ 1٪ ، وهي نسبة قياسية.
  3. 1٪ من 100،000 تساوي 1،000.
  4. إذا كانت تكلفة النقرة للإعلان 0.01 دولار ، فإنك تحقق 10 دولارات.
  5. إذا كانت الكلفة بالنقرة (CPC) للإعلان هي 1.00 دولار ، فإنك تربح 1000 دولار.

هناك فرق كبير بين الاثنين ، ومن الواضح أن معظم الإعلانات لا تدفع بمعدل 1 دولار لكل نقرة. من المرجح أن ترى معدلًا في مكان ما بين هذين الأمرين ، والذي قد يصل إلى مئات الدولارات كل شهر. كلما كانت الكلمة الرئيسية للإعلان أكثر وضوحًا وانتشارًا ، وهو ما يؤدي إلى تشغيل الإعلان نفسه ، انخفضت تكلفة النقرة - وهذه هي المعلومات التي يمكنك استخدامها

زيادة الدخل من اعلانات قوقل | قوقل اعلانات :


سواء كنت ترغب في جني الأموال من المدونة أو موقع الويب الذي تمتلكه بالفعل ، أو تريد إنشاء مدونة لغرض وحيد هو جني أموال من AdSense ، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها زيادة أرباحك:

  • استخدم كتابة تحسين محرك البحث ( SEO ) لتعظيم الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك.
  • أكتب أكثر. كلما كتبت أكثر عن موضوعك ، زاد عدد الكلمات الرئيسية التي تستخدمها لجوجل للبحث وتغذية الإعلانات.
  • اكتب كثيرًا. المزيد من المحتوى هو كل شيء ، وكلما كان طازجًا كان ذلك أفضل.
  • انشر محتوى مفيد ودقيق. عندما تنشر القمامة المليئة بالكلمات الرئيسية ، يصعب قراءتها ولا تعيد الأشخاص. تريد أن يكون موقعك ثابتًا ، لذلك يولد حركة المرور.
  • ابحث عن مكان مناسب. الحديث عن كرة القدم جيد ، لكن الآلاف من الناس يفعلونه. موضوع أقل شعبية مثل مجموعات الموسيقى التصويرية للأفلام هو قصة أخرى.
  • لا تخلق الكثير من حركة المرور السيئة. إن إنشاء عدد كبير من الزيارات أسهل مما تعتقد ، ولكن إذا لم يكن مؤهلًا ولم يكن هناك أشخاص لقراءة المحتوى الخاص بك ، فسيكون ذلك بمثابة وميض في المقلاة. كما أنه يؤثر على نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك.
  • استفد من برنامج Google Analytics. تمنحك Google أدوات مجانية لتقييم موقع الويب الخاص بك لتحقيق الربح.

إعلانات المنافسين | قوقل اعلانات :


تعتبر المنافسة واحدة من أكبر المشكلات التي تواجهها عند بدء عرض الإعلانات على موقعك. اعتمادًا على نوع الموقع الذي تديره ، قد تجد أن الإعلانات تبدأ في العرض والتي تكون في منافسة مباشرة مع ما تبيعه أو تعرضه. على سبيل المثال ، إذا كان لديك موقع مخصص لإسقاط شحن منتج معين ، ربما ألعاب ديزني أو كرات الثلج ، فقد ترى فجأة إعلانات لتلك المنتجات توجه زوارك بعيدًا عن موقعك. هذا ليس جيدا للعمل. 

هل هناك ما يمكن عمله في هذا الشأن؟ نعم. توقعت Google هذه المشكلة بالذات وتتيح لك حظر المحتوى من ما يصل إلى 500 عنوان URL مختلف.  ومع ذلك ، من الصعب بعض الشيء معرفة من يجب حظره حتى تبدأ في رؤية هذه الإعلانات تظهر. والأسوأ من ذلك ، أنك قد لا ترى هذه الإعلانات أبدًا بسبب الطريقة التي يقدم بها AdSense المحتوى.

أيضًا ، بصفتك مستخدم AdSense ، لا يمكنك النقر فوق هذه الروابط مباشرةً لمعرفة المكان الذي يتم توجيه الإعلانات إليه. يعد انتهاكًا واضحًا لقواعد استخدام AdSense ، ولكن يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق الإعلان إذا كنت محظوظًا بما يكفي لرؤيته واكتشاف الرابط أو عنوان URL الذي تريد حظره. هذا يعتمد على القليل من الحظ. 

ربما تكون أفضل طريقة لإنشاء قائمة هي البحث في Google عن أنواع المنتجات أو الخدمات التي تبيعها ، ولاحظ أفضل 50 عنوان URL مختلفًا تظهر. هذه طريقة جيدة لمنع حركة مرور الإعلانات من المواقع التي تتنافس معك بوضوح.

NameE-MailNachricht