JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث المواضيع
الصفحة الرئيسية

عيوب ومواصفات جهاز iPhone 6 Plus | ايفون 6 بلس

 

سعر iphone 6 plus, سعر ايفون 6 بلس, سعر ايفون 6 بلس في مصر, سعر ايفون 6 في السعودية, سعر ايفون 6 في مصر, مواصفات iphone 6 plus, مواصفات ايفون 6 بلس





iPhone 6 Plus





في شهر سبتمبر 2014 قامت شركة Apple العالمية بالاعلان عن  هاتف ذات الفئة السعرية العالية و هو هاتف iPhone 6 Plus لكي تنافس به ماركات الموبايلات المختلفة  , و للتعرف على مزيد من التفاصيل من حيث المواصفات و المميزات و العيوب فقد كتبنا مقالنا التالي .





عيوب جهاز iPhone 6





من عيوب جهاز iPhone 6 plus ايفون سكس بلس ان الكاميرا الخلفية بارزة قليلا مما يجعلها عرضة للكسر او الخدوش,و الكاميرا الامامية قليلة جدا من حيث الجودة و لا تتناسب مع سعر الجوال المرتفع , و الهاتف لا يدعم تسجيل فيديو4K,جهاز iPhone 6 Plus لا يحتوي على مدخل للذاكرة الخارجية microSD و لا يحتوي على راديو FM,وأخيرا ارتفاع في سعر الهاتف بالنسبة لمواصفاته.





مميزات موبايل سكس بلس





من مميزات موبايل iPhone 6 Plus شكله انيق و مميز جدا,ويحتوي على مستشعر قارئ للاصابع Finger Print سريع الاستجابة من الامام,ميكرفون اضافي للتخلص من الضوضاء المحيطة,موبايل iPhone 6 Plus يدعم خاصية NFC,و معالج باداء جيد مع استمرارية تحديثات من شركة أبل للسوفت وير لفترة كبيرة وبطارية جهاز ايفون سكس بلس كبيرة وقوية .IOS 8 قابل للتحديث الي IOS 11.3.





مواصفات جوال أيفون 6 بلس





* يدعم هاتف ايفون 6 بلس الاتصال بشبكة الجيل الرابع 4G عن طريق شريحة اتصال واحدة من نوع نانو .

* وزن الهاتف 172 جرام مع تصميم معدني قوي مما يجعل استخدام وحمل الهاتف سهل جدا.

* ابعاد موبايل ايفون 6 بلس 7.1 * 77.8 * 158.1 مم .

* شاشة 5.5 بوصة LED-backlit IPS LCD بدقة  1080 * 1920 بكسل بابعاد 16:9 , شاشة محمية بطبقة من Ion-strengthened glass, oleophobic coating .

* جهاز iphone 6 plus يعمل بنظام ios 8 ويدعم التحديث الي IOS 11.3 .

* الذاكرة الداخلية , لجوال ايفون 6 بلس يصدر باكثر من نسخة , نسخة 16 جيجا بايت و 64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت  و تعمل ب 1 جيجا رام .

* الهاتف يعمل بمعالج ثنائي النواة Apple A8 بتردد 1.4 جيجا هرتز , كما يوجد معالج رسوميات Power VR GX6450.

* كاميرا الهاتف الخلفية 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 بفلاش LED مزدوج , الكاميرا الخلفية بها مثبت بصري OIS , الفيديو للكاميرا الخلفية بدقة 1080 بكسل و 720 بكسل.

* الكاميرا الامامية 1.2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2  .

* بطارية الهاتف 2915 مللي أمبير غير قابلة للازالة .

* الهاتف يحتوي على مستشعر قارئ للبصمة Finger Print من الامام .





شاشة هاتف ايفون 6 بلس





شاشة هاتف ايفون 6 بلس 5.5 بوصة , شاشة LED backlit ,  IPS LCD بدقة  1080 * 1920 بكسل , شاشة متعددة اللمس , بكثافة 401 بكسل للبوصة الواحدة  مزودة Ion Strengthened لحماية الشاشة من الخدوش , الشاشة تتميز بوضوح الرؤية و دقة الالوان و وضوح زاويا الرؤية  , كما يمكنك التحكم في سطوع الشاشة  في الاضاءات المختلفة , تعتبر شاشة هذا الهاتف من افضل شاشات ال iPhone .








كاميرا الجهاز الذكي إيفون 6 بلس



الكاميرا الخلفية :


كاميرا الجهاز الذكي إيفون 6 بلس في الخلفية 8 ميجا بكسل , حجم البكسل 1.5 ميكرو متر ,  بفتحة عدسة F/2.2  بفلاش LED مزدوج , الفيديو للكاميرا الخلفية بدقة 1080 بكسل و القدرة على تصوير 60 لقطة في الثانية  او 720 بكسل و القدرة على تصوير 240 لقطة في الثانية  ,ومن مميزات الكاميرا الخلفية  بخاصية الضبط التلقائي للصورة و تحديد الوجه و الابتسامة  و المعالم الجغرافيا و بانوراما و HDR , كما ان الكاميرا الخلفية بها مثبت بصري OIS .


الكاميرا الأمامية :


الكاميرا الامامية لهاتف iPhone 6 Plus  1.2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 , بجودة 720 بكسل و القدرة على تصوير 30 لقطة في الثانية , ومن مميزات الكاميرا الامامية لجهاز iPhone 6 Plus ايضا بخاصية الوجه و HDR و كلما كانت الاضاءة افضل ستحصل على افضل صورة سيلفي ولكن بشكل عام لم يقدم الهاتف اداء جيد في الكاميرا السيلفي .





أداء بطارية جهاز آيفون 6 بلس





بطارية جهاز iPhone 6 Plus  2915 مللي أمبير غير قابلة للازالة , قدرة البطارية على التحمل هي 384 ساعة و 24 ساعة مكالمات و 80 ساعة تشغيل الموسيقى و 9 ساعات تصفح الانترنت و 11 ساعة تشغيل الفيديو , فالمجمل البطارية تكمل معاك يوم كامل دون الحاجة لشحن الهاتف.





سعر موبايل وجهاز إيفون 6 Plus





السعر في مصر :


للنسخة 16 جيجا بايت : 


6500 جنيه مصري .


للنسخة 64 جيجا بايت :


7500 جنيه مصري .





وفي الختام نقوم قد افدناكم عن عيوب ومواصفات جهاز iPhone 6 Plus | ايفون 6 بلس 

author-img

blogger

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة