JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث المواضيع
الصفحة الرئيسية

ما هي منصة التداول Quotex|منصة Quotex للتداول

شرح منصة التداول Quotex|منصة Quotex للتداول





ملاحظة مهمة جدا





يمكن أن يجلب لك تداول الخيارات الثنائية أرباحًا سريعة جدًا أو خسائر عالية. يهتم العديد من المتداولين باستخدام هذا المنتج المالي. لذلك من المهم للغاية الاستثمار مع وسيط موثوق عبر الإنترنت. Quotex.io أو Quotex.com أو qxbroker.com هي منصة تداول جديدة تقدم مثل هذه الأنواع من الخدمات.

في هذا الاستعراض والاختبار ، سوف أتحقق من Quotex نيابة عنك وأخبرك بالحقيقة حول هذا الوسيط الثنائي . ما هي شروط التداول ، وكيف تعمل المنصة ، وما مدى سرعة دفع أرباحك سأجيب على جميع الأسئلة المهمة للمبتدئين مع Quotex. هل يجب أن تثق بهذا الوسيط وتستثمر الأموال فيه هل هي عملية احتيال أم لا اكتشف في تقييمي الصادق Quotex.




ما هي منصة التداول Quotex





Quotex هو وسيط خيارات رقمية جديد للاستثمار في أكثر من 100 سوق. تم إنشاء المنصة في عام 2020 وتديرها شركة Maxbit LLC المالك بعنوانFirst Floor، First St Vincent Bank LTD Building، James Street، Kingstown، St. Vincent und die Grenadinen حيث ستجد المقر الرئيسي للشركة. وهو وسيط خارجي نموذجي يقبل جميع أنواع العملاء. يمكنك التداول في الأسواق من خلال الحصول على عائد مرتفع يصل إلى 95٪ مما يعني أنك تستثمر 100 دولار في الرسم البياني الصاعد لزوج يورو / دولار أمريكي وإذا كنت على حق في فترة زمنية معينة فستربح 195 دولارًا .

يقدم وسيط التداول عبر الإنترنت برنامجًا ومنصة تداول مطورة حديثًا. المنصة متاحة لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. تنشط الشركة في أكثر من 20 دولة مختلفة وتقدم الدعم بلغات مختلفة. لا يوجد الكثير من المعلومات حول الشركة على الإنترنت ، لأن الوسيط جديد جدًا. لكن الانطباعات الأولى بالنسبة لي جيدة جدًا. تقدم منصة Quotex عروضًا جيدة للعملاء والمستثمرين في الأسواق.





هل Quotex أمن ومنظم





إذا كنت ترغب في الاستثمار في الأسواق المالية أو أي نوع من المنتجات المالية ، فإنني أوصي باستخدام وسيط ومنصة خاضعة للتنظيم. احترس من مراجعات مثل مراجعة Quotex هذه. من المهم جدًا للمستثمرين أن يتمتعوا بمستوى عالٍ من الأمان عند الاستثمار في المنتجات المالية. على الإنترنت ، ستجد الكثير من عمليات الاحتيال والاحتيال عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية . لتجنب الاحتيال أو الاحتيال ، يجب عليك اختيار وسيط للخيارات الثنائية منظم .

من واقع خبرتي ، فإن وسيط Quotex هو وسيط آمن ومضمون عبر الإنترنت. لقد اختبرت المنصة عدة مرات وهي وسيط التداول الرئيسي. عمليات الإيداع والسحب النقدي تعمل بسرعة كبيرة. تم تنظيم Quotex من قبل مركز تنظيم علاقات الأسواق المالية الدولية  IFMRRC برقم TSRF RU 0395 AA V0161 . اضغط على الرقم لرؤية الرخصة.

لا تعد لائحة FMRRC تنظيمًا لسلطة مالية رسمية ، بل هي جهة تنظيمية دولية ومستقلة. بالإضافة إلى ذلك ، Quotex هي شركة رسمية برقم تعريف الشركة: 226716. يبدو أن Quotex هي وسيط آمن للاستثمار . لقد بحثت أيضًا عن تعليقات سلبية حول خدمة التداول هذه ولم أجد أي تعليقات سلبية حول هذا الوسيط. علاوة على ذلك ، يتم استخدام طرق الدفع الآمنة والمنظمة فقط لعمليات الإيداع والسحب. بشكل عام ، يمكنني القول أن منصة Quotex هي وسيط آمن للاستثمارات عبر الإنترنت باستخدام الخيارات الرقمية.





هل Quotex منصة التداول شرعية 





Quotex شرعي بالتأكيد ويمكنني أن أوصي بمنصة التداول هذه ، خاصة بالمقارنة مع منصات التداول الأخرى. عمليات الإيداع والسحب سريعة جدًا دون أي رسوم إضافية. يمكنك كسب المال مع Quotex وتكون آمنًا لسحبها في بضع دقائق أو ساعات. لقد اختبرت الوسيط بنفسي وهو آمن للغاية. في الواقع ، لقد ربحت أكثر من 800 دولار. لاحقًا في اختبار Quotex هذا ، سترى إثبات السحب الخاص بي.


تدابير أمنية للمتداولين وأموالك

عندما يتعلق الأمر بالتداول الثنائي ، فإن التدابير الأمنية ضرورية من حيث سلامة أموالك. بالطبع ، تريد التداول مع وسيط ثنائي يحميك من إساءة استخدام البيانات ويجعلك تشعر بالأمان. من واقع خبرتي ، أستطيع أن أخبرك: Quotex تفعل كل شيء للحفاظ على مستوى عالٍ من الأمن لمتداوليها. لا داعي للقلق بشأن سلامة المنصة نفسها ولك كمتداول عليها.





مراجعة شروط وعروض تداول منصة Quotex 





مع Quotex يمكنك الاستثمار في الأسواق المالية باستخدام الخيارات الثنائية شكل من أشكال الخيارات الرقمية. هذه التقنية بسيطة للغاية ، ما عليك سوى إجراء توقع صحيح لحركة السعر في فترة زمنية معينة وقت انتهاء الصلاحية. يجب التحقق من شروط المتداولين والمستثمرين قبل الاشتراك مع أي وسيط. على سبيل المثال ، من المهم جدًا بالنسبة لمتداول الخيارات الثنائية الحصول على فرصة لتحقيق عوائد عالية في الأصول من الوسيط.


علاوة على ذلك ، من المهم أن تتوفر العروض والمكافآت والأصول. 

حقائق سريعة عن العروض:


الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات

الحد الأدنى لمبلغ التجارة 1 دولار

تداول العملات الأجنبية والسلع والعملات المشفرة ومؤشرات الأسهم

العائد لكل صفقة يصل إلى 95٪ +

وقت انتهاء الصلاحية من 60 ثانية إلى 4 ساعات

مكافأة تصل إلى 100٪





اقتباس,منصة quotex,منصة,منصة يقتبس,تداول كوتكس,إشارات الاقتباس,استراتيجية تداول كوتكس,كوتاكس برقية,كوتاكس 2022,كوتكس ايجيبت,التسجيل في منصة كوتكس,منصة الربح من منصة الربح,كوتيكس تركيا,استراتيجية كوتاكس,افضل منصة تداول,#quotex,منصة باكملك التركي,تفعيل منصة كوتكس,كتيكس احتيال,مراجعة كتيكس,منصة كوتيكس,شهاده توثيق حسابك فى منصة كوتيكس | اقتباس,استراتيجيه كوتاكس,بونص منصة qoutex,شرح كتيكس,كوتاكس الامارات,كوتكس,كوتكس عرب





author-img

blogger

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة