JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث المواضيع
الصفحة الرئيسية

12 طريقة للسحب والأيداع في منصة Quotex|طرق السحب من منصة Quotex

 

12 طريقة لسحب والأيداع في منصة  Quotex|طرق السحب من منصة  Quotex





12 طريقة لسحب والأيداع في منصة  Quotex|طرق السحب من منصة  Quotex





مقدمة لابد منها





ليس من المستغرب أن يبحث معظم المتداولين عن شركات وسيطة توفر ظروف تداول مواتية لتكملة فرص جني الأموال. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن منصة تداول يمكن أن تساعدك على ضبط استراتيجيات التداول الخاصة بك والارتقاء بالتداول إلى المستوى التالي ، فإن Quotex هي متجرك الشامل.


لنتحدث عن عملية السحب المهمة على المنصة. كيف يعمل بالتفصيل؟ هل السحوبات مجانية؟ كم يكلف؟ سنغطي جميع التفاصيل في هذا المقال:




مراجعة لمنصة Quotex





Quotex هو وسيط تداول بالخيارات تأسس في عام 2020 ويقدم إشارات السوق ونسخ التداول عبر منصة الويب التكنولوجية الخاصة به الحاصلة على براءة اختراع. Quotex هو اسم علامة تجارية لشركة Awesomo Ltd ، وهي شركة مقرها في سيشيل يسيطر عليها المركز الدولي لتنظيم علاقات الأسواق المالية IFMRRC. في نوفمبر 2020 ، حصلت الشركة على ترخيصها كوسيط. تحاول الوساطة تجميع أدوات رائعة مع منتجات خيارات رقمية بسيطة.Quotex هو وسيط تداول بالخيارات تأسس في عام 2020 ويقدم إشارات السوق ونسخ التداول عبر منصة الويب التكنولوجية الخاصة به الحاصلة على براءة اختراع. Quotex هو اسم علامة تجارية لشركة Awesomo Ltd ، وهي شركة مقرها في سيشيل يسيطر عليها المركز الدولي لتنظيم علاقات الأسواق المالية IFMRRC. في نوفمبر 2020 ، حصلت الشركة على ترخيصها كوسيط. تحاول الوساطة تجميع أدوات رائعة مع منتجات خيارات رقمية بسيطة.





عمليات السحب على Quotex





يعد سحب الأرباح بلا شك أحد أهم الأمور التي يهتم بها كل متداول.


تختلف طريقة السحب اعتمادًا على بلد المنشأ ، ولكن يمكن توزيعها إلى ثلاث فئات: العملة المشفرة وأنظمة الدفع الإلكترونية والبطاقات المصرفية. تتم معالجة عمليات السحب بنفس طريقة الإيداع ، باستخدام طريقة التداول المختارة.


يستغرق سحب الأموال من Quotex من 1 إلى 2 أيام عمل. قد يكون تحديد الهوية أو التحقق مطلوبًا في وقت سحب مبلغ كبير بشكل كبير.





الحد الأدنى للسحب على Quotex





الحد الأدنى لمبلغ السحب في معظم أنظمة الدفع هو 10 دولارات أمريكية. الحد الأدنى لسحب Bitcoin هو 50 دولارًا أمريكيًا.





الحد الأقصى لسحب على Quotex





لا يوجد حد سحب أو حد أقصى للسحب على QX Broker. يمكنك سحب الكثير من الأموال التي حصلت عليها في رصيد حسابك في أمر سحب واحد. لا توجد أيضًا حدود للطلبات توقع عمليات سحب بطاقة الائتمان. على سبيل المثال ، يمكنك إجراء 10 عمليات سحب في يوم واحد أو حتى 100.





كيفية سحب الأموال من Quotex





سحب الأموال هو عملية بسيطة تتم من خلال حسابك الشخصي.


الطريقة التي اخترتها لإيداع الأموال هي الطريقة التي ستحتاجها لسحب الأموال من الحساب. على سبيل المثال ، إذا استخدمت نظام الدفع Visa لإيداع الأموال في حسابك ، فستستخدم أيضًا نظام الدفع Visa لسحب الأموال.


عند سحب مبلغ ضخم ، قد تطلب الشركة مصادقة يتم طلب المصادقة بقرار وحيد للشركة، ولهذا السبب ، من الضروري تسجيل حساب لنفسك حصريًا لتأكيد حقوقك.

فيما يلي خطوات سحب الأموال في Quotex:


الخطوة 1 انتقل إلى الانسحاب.

الخطوة 2 حدد طريقة الدفع

لسحب الأموال باستخدام Bitcoin ، أدخل عنوان Bitcoin الذي تريد استلام الأموال فيه وأدخل المبلغ الذي ترغب في سحبه.


الخطوة 3 أدخل رمز PIN الذي سيتم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني. ثم انقر فوق الزر تأكيد.

الخطوة 4 يتم وضع طلبك بنجاح.

الخطوة 5 لعرض حالة طلبات السحب الخاصة بك ، انقر فوق معاملة.






طرق سحب من منصة Quotex





هناك تقنيات مختلفة يمكن الوصول إليها للحصول على الفوائد ؛ هذه الاستراتيجيات محمية وبسيطة. 

12 طريقة لسحب والأيداع في منصة  Quotex|طرق السحب من منصة  Quotex





تأشيرة 

ليس من الصعب إجراء عمليات سحب من خلال بطاقة فيزا. ومع ذلك ، تتطلب عمليات السحب إلى السجل الخاص بك ما يصل إلى 60 دقيقة ، ويتم تحميل 5٪ من النفقات لسحب عمليات السحب من خلال Visa. 


بطاقة ماستر بطاقة ائتمان 

استراتيجية أخرى للتعامل مع عمليات السحب هي من خلال MasterCard. انتقل إلى قسم عمليات السحب ، وحدد خيار MasterCard ، وأدخل مبلغ السحب ؛ ليس من السهل التعامل معها. 


MasterCard هي مساعدة خارجية. قد تنشط المرحلة الشحنات إلى 5٪. 


قم بتأكيد شخصيتك وسيتم نقل عمليات السحب في غضون 60 دقيقة. 


التحويلات البنكية المحلية

تدعم Quotex التحويلات المصرفية المحلية في الكثير من البلدان. يمكنك سحب الأموال عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو أرقام حسابك المصرفي.


عملات البيتكوين 

إحدى استراتيجيات إجراء عمليات السحب هي عملات البيتكوين ، فهي محمية وبسيطة ، ويتم نقل الأموال بسرعة ؛ يجب أن تؤكد شخصيتك. 


لا تتقاضى المرحلة عبر الإنترنت أي نفقات لإجراء عمليات السحب من خلال عملات البيتكوين. 


ألتكوينز 

عمليات السحب من خلال Altcoins تشبه عملات البيتكوين. لا يتقاضى المتخصص عبر الإنترنت أي نفقات إضافية لإجراء عمليات السحب من خلال Altcoin. يتم تحريك مبلغ السحب في غمضة عين بعد التأكد من شخصية التاجر. 


إيثيريوم 

Ethereum محمي للاستخدام. حدد Ethereum كأسلوب للسحب على وجه الخصوص في حالة اختيارك بديلاً مشابهًا لوضع القسط جانبًا. في خيار عمليات السحب ، حدد Ethereum كأداة لنقل عمليات السحب. 


يظهر مبلغ السحب في سجلك في غضون ساعة واحدة بمجرد أن تتحقق المرحلة من إثباتك الذي يمكن التعرف عليه. 


سكريل 

Skrill هو أسلوب بسيط وآمن لإجراء عمليات السحب. لا توجد مصاريف للانسحاب بهذه الطريقة. إنها طريقة خالية من المشاكل لنقل الفوائد. 


يتم نقل المبلغ في غضون ساعة واحدة من إجراء طلب السحب. 


لا يتم فرض أي نفقات على عمليات السحب ، ومع ذلك قد يتم تطبيق بعض الرسوم على الأقساط من خلال جهات خارجية مثل البنوك. يمكنك إجراء عمليات سحب في غضون ساعة بعد الحصول على التأكيد على الانسحاب. عليك أن تدرك أن بعض البنوك قد تتطلب بضعة أيام لتعكس النقود في سجلك.





رسوم سحوبات منصة كوتكس Quotex





تحدد Quotex نسبة الربح المرتبطة بكل أداة والتي تختلف باختلاف الجوانب مثل الأحداث الاقتصادية وسيولة الأصول ووقت تنفيذ التجارة.


على سبيل المثال ، يتم تداول زوج يورو / دولار أمريكي حاليًا بعائد 80 في المائة ، مما يعني أن العميل الذي استثمر 1000 دولار وتوقع بشكل صحيح حركة السعر خلال الفترة المحددة سيتلقى 1800 دولار في تلك التجارة.


في عمليات التداول ، لا تتقاضى Quotex عمولات ولا تفرض أي نوع من الرسوم على عمليات السحب والإيداع.





مشاكل السحب في Quotex





إذا واجهتك مشاكل في الانسحاب من Quotex ، فلدينا بعض النصائح المهمة لك. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى التحقق من حسابك تمامًا. هذا يعني تحميل مستند التحقق إلى لوحة المعلومات الشخصية. سيتحقق دعم Quotex من هويتك. هذا ضد غسيل الأموال.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تطلب منك Quotex التحقق من طريقة الدفع الخاصة بك. يتطلب الوسيط الاطلاع على بعض الوثائق التي تفيد بأن طريقة السحب تنتمي إلى حساب المتداول. هذا أيضًا إجراء مهم ضد المتسللين!


لذلك إذا واجهت أي مشاكل مع Quotex عن طريق سحب الأموال ، فتحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بحثًا عن رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الدعم. من أجل حل المشاكل ، يمكنك التواصل لدعم نفسك.






خلاصة طرق السحب من منصة كوتكس





يوفر Quotex طريقة بسيطة ومريحة لسحب الأموال دون تكبد أي رسوم معاملات. علاوة على ذلك ، فإن عملية سحب الأموال بالكامل آمنة تمامًا. حتى أنها توفر مجموعة متنوعة من طرق تحويل الأموال لراحتك.







كلمات مفتاحية

منصة quotex,الربح من الانترنت,اقتباس,طريقة الربح من الهاتف,الربح من جوجل,الربح الفوريكس,منصة الربح من منصة الربح,إثبات السحب من منصة كوتيكس,الربح من الربحمب تريد,منصة كوتكس طريقة السحب 2022,حصة السحب,منصة,شهاده توثيق حسابك فى منصة كوتيكس | اقتباس,منصة يقتبس,منصة باكملك التركي,ربح المال من الانترنت,طريقة توثيق حسابك فى منصة كوتيكس بالكملك التركي | اقتباس,استراتيجية الربح من كوتكس,#quotex,من الانترنت الربح 2022,خدعة كتيكس

author-img

blogger

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة