JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أحدث المواضيع
الصفحة الرئيسية

أفضل 5 تطبيقات للخيارات الثنائية|أفضل 5 منصات للتداول عالميا

 

أفضل 5 تطبيقات للخيارات الثنائية|أفضل 5 منصات للتداول عالميا




منصة IQ Option للتداول

منصة IQ Option للتداول





تم تأسيس IQ Option في 2013 كوسيط للخيارات الثنائية للجميع.  تعزيز الشركة هو انخفاض مبلغ الاستثمار الحد الأدنى للإيداع ومنصة التداول المرنة. يقع مقر الوسيط في Hinds Building و Kingstown و St. Vincent و Grenadines ، ويعمل خارج أوروبا الشركة IQ Option LLC.

في الوقت الحاضر ، هناك أكثر من 2 مليون صفقة يتم تنفيذها على المنصة يوميًا. يريد الوسيط منح المتداول نظامًا أساسيًا متعدد الإمكانات مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول والمنتجات المالية المختلفة. أنا شخصياً أعرف هذا الوسيط منذ عام 2015 ودائماً ما يقوم بتحسين خدماته وعرضه للمتداولين. مع تزايد قاعدة العملاء ، تزداد مدفوعات الوسيط أيضًا. 2017 قاموا بسحب أكثر من 11 مليون دولار شهريًا.



العائد والأصول لمنصة IQ Option 



العائد: 94٪ +

300+ أسواق

مزايا IQ Option 



* 10 دولارات كحد أدنى للإيداع

* حساب تجريبي مجاني

* عائد مرتفع يصل إلى 100٪ (في حالة التنبؤ الصحيح)

* المنصة سهلة الاستخدام

*دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

حساب حقيقي يبدأ من 10 دولار


أضغط هنا للدخول للمنصة


منصة التداول  Pocket Option

منصة التداول  Pocket Option



خيار Pocket Option هو وسيط دولي  للخيارات الثنائية .  يمكنك أن تراهن هناك سوق الخيارات الثنائية على الأسواق الصاعدة أو الهابطة مع فرصة لتحقيق أرباح عالية عائد. Pocket Option وسيط مملوك لشركة Gembell Limited ومقرها جزر مارشال. وهي شركة مسجلة برقم 86967. كما يخضع الوسيط للتنظيم من قبل IFMRRC .


للوهلة الأولى ، يبدو موقع Pocket Option لطيفًا وواضحًا للغاية.  يمكنك أن ترى مباشرة ما يقدمونه للمتداولين. تداول في أكثر من 100 أصل مختلف كخيارات ثنائية بعائد 90٪ +. بالنسبة للمتداولين ، هناك 10000 تركيبة ممكنة. من السهل جدًا بدء التداول مع وسيط. يمكنك فتح حساب جديد في بضع ثوان. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون حسابًا تجريبيًا مجانيًا لممارسة النظام الأساسي.




العائد والأصول لمنصة Pocket Option 



العائد90٪ +

100+ أسواق




مزايا Pocket Option




* يقبل العملاء الدوليين

* دفعات عالية

* منصة احترافية

* عمليات الإيداع / السحب السريع

* حساب تجريبي مجاني

حساب حقيقي يبدأ من 50 دولار امريكي


أضغط هنا للدخول الى المنصة


Quotex للخيارات الثنائية





Quotex هو وسيط خيارات رقمية جديد للاستثمار في أكثر من 100 سوق. تم إنشاء المنصة في عام 2020 وتديرها شركة Maxbit LLC المالك بعنوان First Floor، First St Vincent Bank LTD Building، James Street، Kingstown، St. Vincent und die Grenadinen حيث ستجد المقر الرئيسي للشركة. وهو وسيط خارجي نموذجي يقبل جميع أنواع العملاء. يمكنك التداول في الأسواق من خلال الحصول على عائد مرتفع يصل إلى 95٪ مما يعني أنك تستثمر 100 دولار في الرسم البياني الصاعد لزوج يورو / دولار أمريكي وإذا كنت على حق في فترة زمنية معينة فستربح 195 دولارًا .

يقدم وسيط التداول عبر الإنترنت برنامجًا ومنصة تداول مطورة حديثًا. المنصة متاحة لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. تنشط الشركة في أكثر من 20 دولة مختلفة وتقدم الدعم بلغات مختلفة. لا يوجد الكثير من المعلومات حول الشركة على الإنترنت ، لأن الوسيط جديد جدًا. لكن الانطباعات الأولى بالنسبة لي جيدة جدًا. تقدم منصة Quotex عروضًا جيدة للعملاء والمستثمرين في الأسواق.




العائد والأصول لمنصة Quotex 



العائد: 95٪ +

100+ أسواق

مزايا Quotex 



* يقبل العملاء الدوليين

* دقيقة إيداع 10 دولارات

* 10000 دولار تجريبي

* منصة احترافية

* ربح مرتفع يصل إلى 95٪ في حالة التنبؤ الصحيح

* سحوبات سريعة

حساب حقيقي يبدأ من 10 دولار امريكي


أضغط هنا للتسجيل بالمنصة




منصة المداولة Binomo 

منصة المداولة Binomo




Binomo هو وسيط دولي للخيارات الثنائية.  تأسست الشركة في عام 2014 ومقرها في سيشيل. يتم تشغيل الموقع من قبل شركة Tiburoan Limited ولديهم فروع في بلدان مختلفة حول العالم. أكثر الدول نشاطا في الوقت الحالي هي الهند وإندونيسيا والصين والبرازيل ونيجيريا وآسيا. يتم تنظيم الوسيط من قبل IFC اللجنة المالية الدولية ومعتمد من قبل CROFR.

يوفر لك الوسيط فرصة للمراهنة على الأسواق الصاعدة أو الهابطة باستخدام  الخيارات الثنائية  للحصول على ربح مرتفع في أفق زمني قصير. أنها توفر مجموعة متنوعة من أكثر من 200 الأصول للاستثمار فيها. قاعدة العملاء آخذة في الارتفاع بشكل مستمر منذ بداية الشركة. بالإضافة إلى ذلك ، يحاول Binomo دائمًا تحسين خدماته وعروضه للمتداولين.



العائد والأصول لمنصة Binomo 


العائد: 90٪ +

50+ أسواق




مزايا منصة Binomo 



* حد أدنى منخفض للإيداع يبلغ 10 دولارات أمريكية

* منصة سهلة الاستخدام

* حساب تجريبي بقيمة 1،000 دولار

* مدفوعات سريعة

* مكافأة مجانية

* لا نوصي بهذا الوسيط بعد الآن

حساب حقيقي يبدأ من 10 دولار امريكي


أضغط هنا للدخول الى المنصة


منصه Expert Option أكسبيرت اوبشن

منصه Expert Option أكسبيرت اوبشن






Expert Option هو وسيط دولي للخيارات الثنائية.  تأسست الشركة في عام 2014 وتم فتح أكثر من 9 ملايين حساب اليوم. يقع Expert Option في فانواتو ويتم تنظيمه من قبل VFSC. معايير الأمان مهمة جدًا للوسيط. يظهرون ذلك من خلال منصة تداول جيدة وآمنة. اليوم أكثر من 11.000.000 عميل يثقون في الوسيط.


حصلت الشركة على 4 قيم رئيسية:


العملاء: خدمة عملاء جيدة مع مديري حسابات بلغات مختلفة

* الموثوقية: منظمة وأفضل من الوسطاء الآخرين

* البساطة: سهولة استخدام المنصة

* السرعة: تنفيذ سريع للصفقات وتداول قصير المدى

* اشترك مجانًا مع Expert Option الآن

يوفر   لك الوسيط الاستثمار في الأسواق الصاعدة والهابطة. يمكنك تداول العملات الأجنبية والأسهم والسلع والعملات المشفرة. إنه مثل المراهنة ، وإذا قمت بالتنبؤ الصحيح ، فإن الوسيط سيدفع لك ربحًا مرتفعًا يتراوح بين 80 و 95٪ من مبلغ استثمارك. علاوة على ذلك ، فإن المنصة مخصصة للتداول قصير الأجل. الأفق الزمني للصفقات هو 1 - 5 دقائق.


للوهلة الأولى ، تكون عروض  الوسيط  كبيرة جدًا. يجب أن يكون من الممكن التداول مع Expert Option على أي جهاز وأي مكان في العالم. الموقع منظم بشكل واضح. لا يوجد تأخير أو قطع اتصال أثناء التداول في الأسواق.




العائد والأصول لمنصة Expert Option




العائد: 90٪ +

100+ أسواق




مزايا منصة أكسبيرت اوبشن 


* منظمة وآمنة

* تداول العملات المشفرة

* عوائد عالية

* تنفيذ سريع

* التجارة الاجتماعية

* حد أدنى منخفض للإيداع يبلغ 50 دولارًا

حساب حقيقي يبدأ من 10 دولار امريكي


أضغط هنا للدخول الى المنصة


منصات التداول,تداول العملات الرقمية,افضل تداول تداول العملات الرقمية,التداول,افضل منصات التداول,تداول,أفضل 5 منصات لتداول العملات الرقمية 2021,منصات التداول المرخصة,افضل منصة تداول عملات رقمية,منصات تداولة,تعلم التداول,افضل تداول تداول البيتكوين,منصة تداول البيتكوين,احسن تداول العملات الرقمية,تداول العملات الرقمية,أفضل منصة للتداول,افضل لتداول,تداول العملات,تداول الاسهم,افضل منصات التداول 2022

author-img

blogger

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة